أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • وقت الافراج:2024-04-30 09:47:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:318
  • وصف سريع:

    أرنهيم,الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب

محتوى المقال

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

أرنهيمعند العمل في الهواء الطلق أو في بيئة سيئة , يجب على المستخدم ربط حبل السلامة .

القبول : قوة ملموسة الصف C ,أرنهيمالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, وقوة تقرير الاختبار .

ييتشوندليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية



ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ,أرنهيممصغرة الكهربائية مصعد, وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ,أرنهيممصعد كهربائي 6 أمتار, وانخفاض معدل الفشل عملية موثوق بها , والسلامة , والصناعات الدوائية , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

شهر و نهاية العام الصيانة , عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية صيانة الآلات ليس فقط يمكن أن يكون العثور على خطأ في وقت مبكر , ولكن أيضا يمكن أن تمنع أخطاء كبيرة أو الحوادث .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

جدير بالثقة متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية



لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

إدارة الجودة رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

عندما رفع الكهربائية آلة , آلة كهربائية رفع يجب الحفاظ عليها بشكل جيد , ليس فقط مشكلة يمكن العثور عليها في وقت مبكر , ولكن أيضا خطأ كبير أو حادث يمكن منعه .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

أرنهيملا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


سحبكبيرةمنالشمعمعلومات المنتج الأخرى
  • آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

    آورینوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي منصة متنقلةاستحداث تدابير الحماية

  • غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

    غدانسك8 متر مصعد كهربائيسعر اقتباس الأخبار

  • ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ليسمورمحول مربع السعراتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

    بودابسترفع منصة صغيرةمتطلبات صناعة السيارات الحديثة

  • ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

    ساوث بوستونبسيطة منصة رفع السيارةتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

  • دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

    دروخدارفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص كيفية اختيار المواد

  • النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

    النيكاسترومصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةما هي الصناعات

  • النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

    النيكاستروخنزير منصة رفعما هي استخدامات المنحنى

  • استدعى:تذكير: معلومات أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية ، توفر لك أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية من شركتنا ، وخدمة أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية. أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أرنهيمثلاثة متر مصعد كهربائييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!